حادثة سير مميتة..إصطدام سيارة بعمود حديدي يتسبب في وفاة شخصين نواحي سطات

0 321

لقي شخصين مصرعهما على الفور و بعين المكان، فيما أصيب شخص ثالث بجروح و إصابات متفاوتة الخطورة، يوم أمس الإثنين، إثر إصطدام سيارة نفعية خفيفة بعمود كهربائي، على مستوى الطريق الوطنية رقم 11، و بالضبط بالنفوذ الترابي للجماعة الترابية النخيلة، الواقعة بضواحي مدينة سطات.

و في تفاصيل الواقعة، أوضحت مصادر محلية، بأن سيارة نفعية خفيفة، على مثنها السائق و آخرين، كانت في طريقها إلى مدينة بن أحمد، قبل أن تصطدم بشكل مفاجئ بالعمود الكهربائي، حيث أن الإصطدام القوي و المباشر للسيارة بالعمود الكهربائي، فاجأ سائق السيارة موضوع الحادث، الذي لم يجد الوقت الكافي لتجنب الإصطدام، ما تسبب في مقتل شخصين، و إصابة شخص آخر بجروح وصفتها مصادرنا بالبليغة.

و قالت المصادر ذاتها، بأن الشخص المصاب، أحيل على المستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات، قصد إخضاعه للعلاجات الضرورية اللازمة، فيما تم توجيه جثتي الهالكين، إلى مستودع حفظ الأموات بالمستشفى نفسه.

الحادث المأساوي الأليم، إستنفر عناصر الدرك الملكي بسرية و جهوية سطات، إلى جانب ممثل عن السلطة المحلية، و عناصر الوقاية المدنية، الذين حلوا بعين المكان، قصد القيام بالمتطلب و إتخاذ المتعين، وفقا لكل إختصاص، بالموازاة مع فتح تحقيق عام و شامل، في ظروف و ملابسات الحادث و تحديد المسؤوليات، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.