إقليم طاطا..تنصيب رجال السلطة الجدد

0 140

تم اليوم الخميس، بمقر عمالة إقليم طاطا، تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بإقليم طاطا في إطار الحركة الإنتقالية التي باشرتها وزارة الداخلية.

و جرى تنصيب المسؤولين الترابيين الجدد و عددهم أربعة، خلال حفل ترأسه، عامل إقليم طاطا، صلاح الدين أمال، بحضور ممثلي الهيئة القضائية و رؤساء المصالح الخارجية، و رؤساء المصالح الأمنية، و المنتخبين المحليين، و ممثلين عن فعاليات المجتمع المدني.

و في كلمة بالمناسبة، قال عامل المنطقة، أن هذه الحركة الإنتقالية التي باشرتها وزارة الداخلية مؤخرا تأتي تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الرامية إلى تدشين نموذج جديد لتدبير الكفاءات في الوظيفة العمومية و الترشيد الأمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة.

و دعا رجال السلطة الجدد المعينين بهذا الإقليم، إلى ضرورة العمل بجد و إتفان من أجل تأطير أمثل لنفوذهم الترابي في ظل واقع يتطلب الحضور اليومي و المستمر في الميدان، مؤكدا على أهمية السهر على تحقيق إحتياجات و تطلعات الساكنة وفق مقاربة القرب و الإستباق لإيجاد الحلول الملائمة و مواكبة الاوراش المفتوحة في مختلف مناطق الإقليم.

يذكر أن وزارة الداخلية قامت بإجراء حركة إنتقالية في صفوف رجال السلطة همت 592 منهم، يمثلون 23 بالمائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية، حيث تندرج هذه الحركة الإنتقالية في إطار مجموعة من التدابير الهادفة إلى تثمين الموارد البشرية للوزارة بهيئة رجال السلطة.

و تم الإعداد لهذه الحركة من خلال تطبيق نظام المواكبة والتقييم الشامل 360 درجة، القائم على مقاربة ترتكز على تثمين الموارد البشرية و تبني الموضوعية في تقييم المردودية، و ذلك من خلال جيل جديد من النخب و الكفاءات لتحقيق فعالية أكبر لهيئة رجال السلطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.