شريط جنسي يطيح بطبيب تم تصويره داخل عيادته

0 57

فضحت شكاية طبيب بالقنيطرة، أخيرا، إجهاضا سريا و تسخير قاصرات للدعارة، و أطاحت بمتورطين، بمن فيهم الطبيب بعد تصويره داخل عيادته و هو يمارس الجنس مع قاصرين.

و في تفاصيل النازلة بعث ممرض سابق، مازال يمارس وظيفته خارج نطاق العمل، بفتاتين قاصرين إلى عيادة الطبيب قصد فحصهما، بعدما أجرى الممرض لهما إجهاضا بإحدى شقق السكن الإقتصادي، و إستنجد بالطبيب الذي اشتغل معه في وقت سابق لمواصلة العلاج بعيادته.

و أوضح مصدر صحفي، بأن الطبيب وقع في مصيدة القاصرين اللتين وافقتا على ممارسة الجنس معه بدوره، في المرة الأولى، لكن المرة الثانية إتفقتا على تصويره في أوضاع مخلة بالحياء، و بعدها أرسل له الممرض الشريط.

و حول المتهمون الثلاثة حياة الطبيب إلى جحيم، بعدما إستجاب لهم في دفع حوالي ستة ملايين سنتيم، مقابل الكف عن إبتزازه، و رغم تسلمهم المبلغ واصل هؤلاء في مرحلة لاحقة عمليات الإبتزاز، بعد خصام بينهم حول قدر المبلغ المسلم لهم.

و لوضع حد لمعاناته سجل الطبيب شكاية أمام النيابة العامة طالب فيها بالبحث مع شبكة مختصة في الابتزاز الجنسي، قبل أن يسقط الممرض و القاصران، و بعد تعميق البحث، و إحالة الأطراف على النيابة العامة، أودع المتهمون الثلاثة رهن الإعتقال الإحتياطي بالسجن المحلي للمدينة، كما جرت الأبحاث الطبيب إلى المتابعة في حالة سراح.

و ذكرت المصادر الصحفية نفسها، أن محاميا دفع في الجلسة الأخيرة إلى الحكم بعدم الإختصاص، و إحالة النازلة على غرفة الجنايات، إعتبارا إلى أن الأمر يرتبط بالإتجار في البشر، و يحتمل أن تصدر المحكمة الإبتدائية بعاصمة الغرب، قرارها في النازلة بعدم الإختصاص و إحالة الأطراف المتورطة على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف، من أجل إحالة المتهمين على قاضي التحقيق للبحث معهم في جرائم الإتجار في البشر، عبر إستدراج قاصرات إلى ممارسة الجنس و إستغلال حاجتهن و هشاشتهن و الحصول على مبالغ مالية و على موافقة شخص له سيطرة على شخص آخر لغرض الإستغلال الجنسي و التغرير بقاصر و هتك عرضها بدون عنف.

و ينتظر متتبعون ما ستؤول إليه جلسات التقاضي المقبلة، سيما أن الطبيب سلم المبتزين المبلغ المالي داخل مكتب محامية قصد طي النازلة، قبل أن يجد نفسه أمام دوامة الإبتزاز، ليقرر تسجيل شكاية بعد إستشارته مع أحد المحامين لوضع حد لإبتزازه، لكنه لم يقل حقيقة ما جرى أثناء زيارة الفتاتين القاصرين و عرض الجنس عليهما، قبل أن تكشف التحقيقات التمهيدية التي جرت في الموضوع، أن المشتكي مشارك أيضا في هذه الجرائم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.