بيريز تحقق انتعاشة فنية بعد نجاح 3 أعمال وصدمة “كاينة ظروف” وتعاطف الجمهور

0 22

تدخل الممثلة وصال بيريز تجربة درامية جديدة من خلال مشاركتها في مسلسل “خط الرجعة”، الذي يخرجه عادل الفاضلي.

وجاء ذلك بعد النجاح الذي حققته في دورها في مسلسل “كاينة ظروف”، الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي على القناة “الأولى”.

وتجسد وصال في “خط الرجعة”، دور “سلمى”، الزوجة لـ «مهدي” الذي يلعب دوره سعد موفق، حيث تواجه صراعات بين الخير والشر. حيث سيشعر الجمهور بالتعاطف معها في بعض المواقف بينما سيكرهها في أخرى.

وكشفت بيريز في تصريح لـها أن المسلسل اجتماعي درامي سيسلط الضوء على عدة قضايا تهم المجتمع المغربي، بما في ذلك فقدان الأجواء العائلية في العصر الحالي.

يضم طاقم المسلسل مجموعة من الأسماء الفنية البارزة، مثل محمد خيي، منى فتو، ماريا لالواز، نبيل عاطف، عبد الحق بلمجاهد، ابتسام تسكت، صديق مكوار، أسماء القرطبي، أنس بسبوسي، وحمزة الطاهيري.

وانتهت وصال مؤخراً، من تصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان “دجاك بوت” من إخراج رشيد محب، والذي يضم طارق البخاري، عمر لطفي، زهير زائر، ونجاة الوافي. اذ يسلط الفيلم الضوء على كواليس مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على الجيل الجديد.

وقالت بيريز إنها تؤدي في الفيلم دور “مؤثرة” على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنه سيتناول خبايا الحصول على المال بسرعة عبر هذه المنصات، مستخدمًا أسلوبًا كوميديًا سهلًا يتناسب مع الجمهور المغربي. حيث أكدت أن الفريق الفني بذل مجهودات كبيرة لإخراج العمل بأفضل صورة ممكنة.

كما انتهت وصال من تصوير مسلسل درامي اجتماعي بعنوان “أنا وياك” من إخراج ندى شرقاوي وإنتاج جيهان بحار، لكنها فضلت عدم الإفصاح عن تفاصيله في الوقت الراهن.

كما خاضت بيريز تجربة الغناء لأول مرة عبر أغنية “ماشي بلان”، التي طرحتها على قناتها على يوتيوب في مايو 2023، وحققت أكثر من مليون مشاهدة. الأغنية من كلمات يونس أدم، ألحان محمد الرفاعي، وتوزيع حمزة الغازي.

تجدر الإشارة إلى أن وصال بيريز قد نالت إعجاب الجمهور خلال شهر رمضان 2023 بمسلسل “كاينة ظروف”، حيث تألقت في دور “جميلة”، الشابة التي تعرضت للاغتصاب. ويدور المسلسل حول قصص ثلاث نساء يحاولن التأقلم مع الحياة بعد انتهاء عقوبتهن الحبسية، وما يواجههن من صعوبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.