توقيف المتورطين في أعمال الشغب و إلحاق خسائر مادية بحي سيدي موسى بسلا

0 445

أوقفت عناصر الشرطة بالأمن الإقليمي بسلا، في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الأحد 3 أكتوبر الجاري خمسة أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 18 و 25 سنة، للاشتباه في تورطهم في خرق حالة الطوارىء الصحية و حيازة السلاح الأبيض بدون سند مشروع و إلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير، الضرب و الجرح.

هذا و يذكر بأن المشتبه فيهم قد أقدموا مساء أمس السبت على إلحاق خسائر مادية بخمس سيارات خاصة و واجهات بعض المحلات التجارية نتيجة حالة التخدير و الاندفاع التي كانوا عليها، بسبب خلافات سابقة مع شخص آخر من ذوي السوابق القضائية، مما استدعى تدخلات دوريات الشرطة لتحييد الخطر و المحافظة على النظام العام.

حيث تم توقيف خمسة من المشتبه فيهم المشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية و هم في حالة سكر و تحت تأثير المخدرات و يحملون سكينين من الحجم الكبير، بينما لا زالت الأبحاث و التدخلات متواصلة بغرض توقيف جميع المتورطين في هذه القضية.

فيما ذكر بلاغ للمديرية الأمن الوطني بالمدينة، بأنه تم الاحتفاظ بالأشخاص الخمسة الذين تم ضبطهم تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن جميع دوافع و خلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.