إعترافات خطيرة لسفاح إغواطيم أمام السلطات المختصة

0 165

كشفت إعترافات سفاح اغواطيم الذي ذبح زوجته و قتل إبنه الرضيع و حماته الأسبوع الماضي، و كاد يزهق روح شقيقة زوجته، عن معطيات جديدة مثيرة، خلال إعترافاته لدى مصالح الدرك الملكي.

حيث كشف “السفاح” خلال عملية اعادة تمثيل الجريمة التي تمت اعادة تركيب فصولها الدامية عشية يوم الخميس الماضي، بمركز الدرك الملكي بتاحناوت، عن تفاصيل دقيقة حول الطريقة التي إرتكب بها المجزرة، كما تحدث أيضا خلال ذلك عن الدوافع و الأسباب التي قادته لإرتكابها.

و أكد المعني بالأمر خلال تمثيل الجريمة أنه إقتحم المنزل غاضبا، و عاقدا العزم على تعريض زوجته للضرب و الجرح أيام قليلة بعد طرده من المنزل من طرف الزوجة و حماته، حيث كان يضطر مؤخرا الى المبيت داخل الجرافة التي يعمل عليها، مضيفا ان إعلانه بعدم القدرة على شراء الأضحية بسبب ظروفه المادية، كانت وراء تعميق الخلافات مع زوجته.

و قد أشهر سلاحه في وجه زوجته بعدما كسر قفل المنزل و إقتحمه، و تسارعت الأحداث ما بين تهديد للزوجة و والدتها إلى أن شرع في ذبح زوجته، إلا أن التلويح بسلاحه ما بين الزوجة و والدتها تسبب في إصابة الرضيع بشكل عرضي على مستوى الفخد ما تسبب في مقتله بسبب النزيف الحاد، و هو ما زاد من تأجيج غضب الجاني الذي وجه طعنة قاتلة على مستوى البطن لحماته كما حاول قتل شقيقة زوجته التي كانت قد فارقت الحياة.

و يشار ان النيابة العامة بمحكمة الإستئناف بمراكش، قررت في وقت مبكر من صباح أول أمس الجمعة، إيداع الجاني سجن لوداية، بعدما تمت إحالته من طرف عناصر المركز القضائي للدرك الملكي على أنظار الوكيل العام للملك 48 ساعة بعد توقيفه تحت اشراف مباشر للقائدة الاقليمي للدرك الملكي بالحوز و رئيس المركز القضائي للدرك بإغواطيم.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.