موازين بالرباط..نوال الزغبي تصرح : تجمعني بوائل كفوري علاقة صداقة قوية

0 40

تستعد النجمة اللبنانية نوال الزغبي للقاء جمهورها المغربي مساء اليوم   بمنصة النهضة ضمن فعاليات مهرجان “موازين” في دورته الـ 19 المنعقدة بالعاصمة الرباط، بعد مشاركات سابقة لها في هذه التظاهرة التي تكتسي إشعاعا عالميا.

وعقدت نوال مؤتمر صحفي أمس، أوضحت من خلاله أنها ترفض مقاطعة مهرجان “موازين” تضامناً مع غزة، مؤكدة أن الحروب موجودة في العديد من البلدان العربية والعالمية، وأن مقاطعة المهرجانات لن تساهم في حل هذه الأزمات.

وفي نفس السياق، أعربت عن حزنها الشديد وألمها لمقتل الأبرياء دون سبب، ومما يحدث في فلسطين واليمن والسودان وأوكرانيا، وغيرها من دول العالم التي تعاني من الحروب.

وأكدت الزغبي على تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني في “الإبادة الجماعية” التي يتعرض لها، مضيفة: “لقد كنت من أولى الفنانات اللواتي أعلن تضامنهن مع غزة، وغنيت ‘يا قدس’، ونظمت حفلات خيرية لدعم المرأة الفلسطينية في مصر عبر جمع التبرعات”.

ومن جهة أخرى، كشفت نوال ان هناك علاقة صداقة قوية وعلاقة فنية تربطها بالفنان وائل كفوري، وتابعت بأن “الديو” معه يظل من أنجح الأغاني المشتركة على الساحة العربية، وإذا لم يكن العمل الذي سيجمعهما من جديد في المستوى نفسه فلن تقدم عليه.

تجدر الإشارة ان وائل كفوري ونوال الزغبي جمعهما ديو بعنوان ‘’ من حبيبي أنا’’ الذي حققا من خلاله نجاحا وشهرة واسعة خلال تسعينيات القرن الماضي.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.