إحباط محاولة تهريب ثلاثة أطنان و 382 كيلوغراما من مخدر الشيرا و توقيف شخصين بالدار البيضاء

0 60

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الأربعاء 26 يونيو الجاري، من إحباط محاولة تهريب ثلاثة أطنان و 382 كيلوغراما من مخدر الشيرا، و توقيف شخصين يشتبه في إرتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات و المؤثرات العقلية.

و قد جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى الطريق السيار بمدينة المحمدية، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة نفعية و أخرى خفيفة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بداخلهما على 93 رزمة من مخدر الشيرا بلغ وزنها الإجمالي ثلاثة أطنان و 382 كيلوغراما.

و قد تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك لتحديد باقي الإمتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، و كذا توقيف باقي المشاركين و المساهمين في إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

و تندرج هذه العملية الأمنية في سياق المجهودات المكثفة و المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني و المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات و المؤثرات العقلية.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.