الدار البيضاء..فتح باب الترشيح لمنصب سعيد الناصيري السابق

0 49

أعلنت ولاية جهة الدار البيضاء-سطات، الأربعاء الماضي، عن فتح باب الترشح لرئاسة مجلس عمالة الدار البيضاء، بناء على قرار وزير الداخلية رقم 20 الصادر بتاريخ 25 يونيو 2024، القاضي بمعاينة إنقطاع سعيد الناصري عن مزاولة مهام رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء.

و يأتي إعلان السلطات الولائية لجهة الدار البيضاء-سطات، لإنتخاب رئيس جديد لمجلس عمالة الدار البيضاء خلفا للرئيس سعيد الناصري المعتقل إحتياطيا في قضية تاجر المخدرات الدولي الحاج أحمد ابن ابراهيم، المعروف بإسم “إسكوبار الصحراء”.

و أشارت ولاية الجهة إلى أن “باب تلقي الترشيحات مفتوح بدءا من يوم الأربعاء 26 يونيو 2024 إلى غاية الإثنين فاتح يوليوز 2024″، على أن تودع ملفات الترشيح بمديرية شؤون الجماعات الترابية بمقر ولاية جهة الدار البيضاء-سطات.

و كان قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء قد أمر في دجنبر الماضي بإيداع سعيد الناصري، رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء رئيس نادي الوداد البيضاوي، و عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، و شقيقه عبد الرحيم بعيوي، رئيس جماعة عين الصفا بوجدة، و آخرين السجن المحلي عين السبع و متابعتهم في حالة إعتقال في قضية تاجر المخدرات المالي المعروف بـ“إسكوبار الصحراء”.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.