موازين 2024..محمد رمضان و أمينوكس يختتمان حفلات منصة النهضة بالرباط

0 32

إختتم الفنان المصري محمد رمضان و الفنان المغربي أمينوكس، مساء أمس السبت، حفلات منصة النهضة بالرباط، وسط حضور جماهيري كثيف، و ذلك في إطار الدورة الـ19 لمهرجان موازين – إيقاعات العالم.

و أدى محمد رمضان، خلال الفقرة الأولى لهذا الحفل الختامي، باقة من الأغاني التي طبعت مسيرته الفنية و كانت سببا في شهرته بالعالم العربي، من قبيل “نمبر وان”، و “Bum Bum”، و “يعني الدنيا هتحلو”، التي تفاعل معها الجمهور بشكل متناغم.

و إختتم الفنان المصري فقرته بأغنية “إنساي”، التي حصدت أكثر من 400 مليون مشاهدة على منصة “اليوتيوب” و حققت إنتشارا واسعا.

من جهته، شارك أمينوكس في إحياء هذا الحفل الختامي عبر تقديم مجموعة من الأغاني المغربية الشبابية التي حقق بفضلها نجاحا و شهرة واسعتين في صفوف عشاق الموسيقى العصرية.

يذكر أن محمد رمضان أدى عددا من الأدوار في أعمال تلفزيونية و سينمائية مصرية، لينتقل إلى الغناء عبر إصدار أول أغنية له بعنوان “نمبر وان” في 2018، التي فتحت باب مسيرته الغنائية الناجحة.

أما الفنان المغربي أمينوكس، و إسمه الحقيقي أمين التمري، الحاصل على شهادة مهندس دولة في الهندسة الكهربائية، فقد إشتهر بأسلوبه الفني في أداء “آر آند بي”. وبدأ مساره الفني سنة 2007 مع إحدى المجموعات، ليشق مشواره الفني، بعد ذلك، عبر إصدار أول فيديو موسيقي له، سنة 2013، بعنوان “طفات الشمعة”.

و على غرار الدورات السابقة، قدمت الدورة 19 لمهرجان موازين – إيقاعات العالم (21-29 يونيو)، المنظم بمبادرة من جمعية مغرب الثقافات تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، برنامجا غنيا يضم نجوما كبارا للأغنية المغربية و الإفريقية و الشرقية و الغربية.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.