تفاصيل إعتقال متورط في سرقة دراجة نارية بمراكش

0 58

تمكنت مصالح الأمن بمراكش من إعتقال متورط في سرقة دراجة نارية من قلب سوق الخميس، حيث تحركت فور علمها بخبر السرقة، عناصر أمن الفرقة الجنائية المدينة العتيقة، و قامت بتمشيط و مسح محيط و داخل السوق المذكور، فيما مكنت التحريات التقنية من تحديد هوية الفاعل، الذي تم إيقافه من اخل السوق، و بحوزته الدراجة المسروقة.

و قد تفاعلت عناصر أمن الفرقة الجنائية المدينة العتيقة التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، بشكل جدي و سريع مع شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي، يوثق عملية سرقة دراجة نارية من سوق الخميس بمراكش.

و أظهر شريط فيديو، وثقته كاميرا مراقبة، بالجهة المخصصة للنجارين بسوق الخميس للمتلاشيات بمراكش، المتورط في إقتراف عملية السرقة التي طالت دراجة صينية من باب ورشة للنجارة، يوم أمس الإثنين 01 يوليوز 2024 حوالي الحادية عشرة صباحا، حيث إستغل غفلة صاحبها و نسيانه مفاتيح محركها، ليقوم بسرقتها في رمشة عين و الإختفاء بها عن الأنظار.

و عملية تنقيط المشتبه فيه و هو ثلاثيني تظهر عليه علامات الإختلال النفسي، أكدت أنه من ذوي السوابق في سرقة الدراجات النارية، و ينخدر من حي السلام (الملاح) بالمدينة العتيقة مراكش، كما أن والدته هي الأخرى لها سوابق في تجارة المخدرات و مادة اللصاق (السليسيون).

و بأمر من النيابة العامة، تم إيداع الموقوف مستشفى الأمراض العقلية، في إنتظار تحسن حالته للتحقيق معه و تقديمه للمحاكمة.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.