نادي موناكو يسعى للتعاقد مع العيناوي

0 120

ذكرت وسائل إعلام فرنسية أن نادي موناكو لا يزال يسعى لضم لاعب وسط فريق لانس الفرنسي، نايل العيناوي، بعد أن أعرب سابقا عن رغبته في التعاقد مع اللاعب المغربي.

وحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن موناكو يبحث عن بديل للاعب يوسف فوفانا، المقرر انتقاله إلى ميلان الإيطالي خلال المركاتو الصيفي الحالي. ويرى نادي الإمارة أن العيناوي هو البديل المثالي للدولي الفرنسي.

وتابعت “ليكيب” بأن فريق لانس لا يمانع في رحيل العيناوي، رغم فترة تواجده القصيرة مع الفريق، بشرط الحصول على مبلغ يقارب 20 مليون يورو مقابل التخلي عنه.

ذكر أن اللاعب البالغ من العمر 23 عاما انتقل إلى لانس من نادي نانسي، المنتمي إلى الدوري الفرنسي الدرجة الثانية، العام الماضي، بمبلغ زهيد قدره 600 ألف يورو، بعقد يمتد حتى عام 2027.

وبالرغم من أن التوقعات لم تكن عالية، أثبت العيناوي جدارته بسرعة وأصبح لاعبا أساسيا في فريق لانس، حيث شارك في 31 مباراة في مختلف البطولات، بما في ذلك 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

دوليا، شارك العيناوي في مباراة وحيدة مع المنتخب الأولمبي المغربي في المباراة الودية التي فاز فيها الفريق على البرازيل.

وقد أعرب الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن إعجابه بالعيناوي في إحدى الندوات الصحافية، وأكد أن الباب لا يزال مفتوحًا أمامه لتمثيل المنتخب المغربي، رغم أن اللاعب لم يحسم قراره بهذا الشأن بعد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.