سفيان أمرابط يصر على تحقيق حلمه مع مانشستر يونايتد رافض العودة الى ناديه السابق

0 426

رفض النجم المغربي، سفيان أمرابط، العودة الى ناديه السابق فيورنتينا، مصرا على تحقيق حلمه بالاستمرار في صفوف مانشستر يونايتد، ومراهنا على تفعيل بند الشراء في عقده مع الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسب ما ادلت به تقارير صحافية، فقد رفض أمرابط بشكل قاطع العودة إلى فيورنتينا، كما غاب عن المعسكر الإعدادي للفريق الإيطالي، مُعبّرًا عن رغبته القوية في البقاء مع مانشستر يونايتد خلال الموسم القادم.

ويؤمن سفيان أمرابط بقدراته على تقديم المزيد مع الشياطين الحمر، حيث يرى أنه قادر على التطور والتألق بشكل أكبر في ظلّ الدعم الجماهيري الكبير والبيئة الاحترافية العالية في أولدترافورد.

ومن المرتقب ان تصدر إدارة مانشستر يونايتد قرارها النهائي بشأن مستقبل أمرابط خلال الأسبوع الجاري، إما بشراء عقده بشكل نهائي أو رفض استمراره مع الفريق.

وعاش   لاعب المنتخب المغربي أمرابط تجربة متقلبة خلال موسمه مع مانشستر يونايتد، حيث بدأ بشكلٍ مُبهر وحصل على فرصٍ كافية، قبل أن يُواجه فترة تراجع في الأداء وانخفاض عدد مشاركاته. لكنّه نجح في استعادة بريقه وتقديم عروضٍ قوية في آخر مباريات الموسم، ممّا عزّز من رغبته في البقاء مع الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.