كلية اللغات والفنون والعلوم الإنسانية تحتفل بتخرج أول فوج من طلبتها وتعلن عن مسلك جديد

0 243

احتفلت كلية اللغات والفنون والعلوم الإنسانية التابعة لجامعة الحسن الأول بمدينة سطات بتخرج أول فوج من طلبة شعبة الدراسات الإنجليزية والترجمة في حفل بهيج حضرته مختلف الأطر الإدارية والتربوية للكلية وأهلّ الطلبة وذويهم.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم وسماع النشيد الوطني المغربي، تلتها كلمة السيد رئيس الجامعة، الدكتور عبد اللطيف مكرم، الذي عبر بحرارة عن تقديره للطاقم الإداري والتربوي للكلية على جهودهم المبذولة، كما هنأ الطلبة المتفوقين على أدائهم المتميز خلال مسارهم الجامعي.

وأشاد الدكتور مكرم بالدور الكبير الذي تلعبه الأسرة في دعم العملية التعليمية، وخص بالذكر الأمهات اللاتي يُعتبرن المدرسة الأولى لتلقين الأبناء أبجديات مكارم الأخلاق.

وقد هنأ عميد الكلية، الدكتور عبد القادر سبيل المتوجات والمتوجين بجني ثمار كدهم وعملهم المتفاني خلال مسارهم الجامعي.

من جهته عبر الدكتور أنس بن اشو، نائب عميد الكلية عن مدى غبطته بتخرج هذه الدفعة الاولى من الطلبة ولم ينس أن يشد بحرارة على أيديهم وعلى يد كل من قدم لهم الدعم من قريب أو بعيد. تلتها كلمة السيد منسق المسلك الدكتور الجامعي الذي هنأ بحرارة خريجي هذا المسلك.

وقد تضمن الحفل توزيع الهدايا على الطلبة المتفوقين تقديراً لإنجازاتهم الأكاديمية. ولم تقتصر الاحتفالات على الطلبة فقط، بل تم تكريم السيد العميد، الدكتور عبد القادر سبيل، السيد نائب العميد، الدكتور أنس بنشو، والسيد الكاتب العام، السيد عبد الغاني الكون، لجهودهم الكبيرة في دعم الطلبة.

منار الطوسي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.