زياش وسايس أبرز الغائبين عن قائمة الركراكي: البدائل التي تم اختيارها

0 86

يواجه عدد من نجوم المنتخب الوطني، وعلى رأسهم حكيم زياش ورومان سايس، احتمالية فقدان أماكنهم في قائمة المدرب وليد الركراكي، خاصة بعد التألق الملحوظ لبعض اللاعبين في أولمبياد باريس.

من المتوقع أن تشهد القائمة النهائية التي سيعلن عنها المدرب وليد الركراكي لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، تغييرات ملحوظة، حيث سيتم استدعاء عدد من اللاعبين الأولمبيين الذين تألقوا في دورة الألعاب الأولمبية التي اختتمت مؤخرًا في باريس.

رغم مساهمتهم الكبيرة في إنجاز المنتخب في كأس العالم 2022، حيث بلغوا نصف النهائي، قد يتم استبعاد بعض اللاعبين البارزين من القائمة المقبلة، مثل سفيان بوفال، حكيم زياش، سليم أملاح، يحيى عطية الله، وأمين حارث، واستبدالهم بالمواهب الصاعدة التي أثبتت جدارتها في الأولمبياد.

في هذا السياق، يبرز إلياس أخوماش كأحد اللاعبين المرشحين للمشاركة أساسيًا بدلاً من زياش، الذي فقد بعض مقوماته الفنية والبدنية. ومن المحتمل أن يتناوب أخوماش ونجم ريال مدريد الإسباني، إبراهيم دياز، على مركزي الجناح ووسط الملعب في تشكيلة المنتخب.

كما يُنتظر أن يغيب القائد رومان سايس، في ظل تألق نايف أكرد، شادي رياض، عبد الكبير عبقار، ومهدي بوكامير.

سيخوض المنتخب الوطني معسكرًا تدريبيًا مغلقًا في مركز محمد السادس بالرباط في نهاية شهر أغسطس، استعدادًا لمواجهة منتخبي الغابون وأفريقيا الوسطى في 2 و10 سبتمبر، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.