وليد الركراكي يوجه دعوة للاعبين جدد استعدادا لمباراتي الغابون ولوسوطو

0 101

يتجه وليد الركراكي، الناخب الوطني، لدعوة وجوه جديدة إلى المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني، الذي سينطلق في الثاني من سبتمبر المقبل بمركز محمد السادس بالمعمورة، ضاحية سلا. يأتي هذا المعسكر استعدادًا لمباراتي الغابون ولوسوطو في السادس والعاشر من الشهر نفسه، ضمن الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 التي ستُقام في المغرب.

وأكدت مصادر مطلعة أن الركراكي يخطط لاستدعاء خليل فياض، لاعب وسط ميدان مونبولييه الفرنسي، وآدم أزنو، الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ الألماني، بعد الأداء الرائع الذي قدماه مؤخرًا. يُحتمل أن يكون فياض وأزنو ضمن القائمة الموسعة للمنتخب الوطني، التي قد تضم 26 لاعبًا في النهاية. وكان فياض قد استُدعي في وقت سابق إلى المنتخب الأولمبي في معسكر تدريبي بالرباط، بهدف التأقلم مع أجواء المنتخب الوطني.

بالإضافة إلى فياض وأزنو، يعتزم الركراكي استدعاء عدد من لاعبي المنتخب الأولمبي الذين تألقوا في أولمبياد باريس 2024، واستبعاد بعض الأسماء التي كانت أساسية في صفوف الأسود منذ المشاركة الناجحة في مونديال قطر 2022.

ويُعتبر زكرياء الوحدي، المحترف بجينك البلجيكي، خيارًا محتملًا في مركز الظهير الأيسر بعد تألقه الملحوظ في أولمبياد باريس، حيث كان أحد العناصر البارزة في المنتخب الأولمبي. ويتوقع أن يحل الوحدي محل يحيى عطية الله، الذي انتقل مؤخرًا إلى الأهلي المصري ويحتاج إلى وقت لاستعادة لياقته الكاملة.

ومن المتوقع أن يعلن الركراكي عن القائمة النهائية في أواخر أغسطس الجاري، قبل بدء المعسكر التدريبي المغلق بمركز محمد السادس بالمعمورة في الثاني من سبتمبر، ثم التوجه إلى أكادير لمواجهة الغابون في السادس من سبتمبر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.