والي جهة مراكش اسفي ينفي خبر عودة نادي الكوكب المراكشي للملعب الحارثي

0 66

أكد والي جهة مراكش أسفي فريد شوراق، خلال حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة مراكش، صباح اليوم الخميس 22 غشت، أن أ نادي الكوكب المراكشي لن يستقبل مبارياته في ملعب الحارثي، خلافًا لما تم تداوله مؤخرًا.

وأوضح الوالي خلال حديثه مع فعاليات المجتمع المدني بمراكش، أن ملعب الحارثي لن يكون متاحًا لنادي الكوكب المراكشي هذا الموسم، نافيًا الأنباء التي أشارت إلى عودة النادي لخوض مبارياته بملعب الحارثي التاريخي وسط المدينة الحمراء.

كما أضاف الوالي أن السلطات مستعدة لضمان توفير الظروف الملائمة لتنقل الفريق إلى أي مدينة أخرى لخوض مبارياته، مشددًا على صعوبة فتح الملعب أمام جماهير الكوكب المراكشي في الوقت الراهن.

يذكر أن نادي الكوكب الرياضي المراكشي كان قد أعلن يوم الإثنين الماضي أن سلطات المدينة وضعت ملعب الحارثي تحت تصرفه لموسم 2024-2025. كما أشار بلاغ للنادي إلى أن لجنة من العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ستقوم بزيارة تفقدية للملعب يوم الإثنين 26 غشت، للتأكد من جاهزيته لاستضافة المباريات. وأعلن النادي عن عزمه عقد اجتماعات مع جماهيره، خاصة مجموعة “ألتراس كريزي بويز 2006″، لمناقشة الترتيبات المتعلقة بالتذاكر وسبل دخول الملعب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.