برقية تعزية و مواساة من جلالة الملك إلى خادم الحرمين الشريفين إثر وفاة شقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود

0 41

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية و مواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، على إثر وفاة شقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود.

و مما جاء في برقية جلالة الملك “فقد تلقيت ببالغ الأسف و التأثر نعي شقيقتكم المبرورة صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود، تغمدها الله بواسع رحمته”.

و أضاف جلالة الملك “و أمام هذا الرزء الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه، أتقدم إليكم، و من خلالكم إلى كافة أفراد أسرتكم الملكية الجليلة، بأحر التعازي و أخلص مشاعر المواساة، سائلا الله العلي القدير أن يلهمكم الصبر و السلوان و أن يحتسب فقيدتكم الغالية في عداد الصالحين من عباده، المنعم عليهم بالجنة و الرضوان”.

و مما جاء في هذه البرقية أيضا “و إذ أشاطركم أحزانكم في هذا المصاب، داعيا المولى تعالى أن يحفظكم ويمتعكم بالصحة و العافية و طول العمر، أرجو أن تتفضلوا، حضرة خادم الحرمين الشريفين و أخي الأعز الأكرم، بقبول فائق عبارات تعاطفي و مودتي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.