المغرب يتصدر ترتيب البطولة العربية العاشرة لألعاب القوى للناشئين و الناشئات في الطائف

0 31

تصدر المنتخب المغربي لألعاب القوى الترتيب المؤقت للبطولة العربية العاشرة لألعاب القوى للناشئين و الناشئات التي تختتم فعالياتها اليوم الأحد في الطائف بالمملكة العربية السعودية.

و في ختام اليوم الثالث من هذه البطولة التي إنطلقت يوم الخميس، حصد المنتخب المغربي 20 ميدالية منها ثمان ذهبيات و ست فضيات و ست برونزيات ليتصدر الترتيب المؤقت متقدما على المنتخب الجزائري الذي حل ثانيا ب14 ميدالية ثم المنتخب السعودي ب14 ميدالية أيضا.

و تختتم، اليوم الأحد، البطولة العربية العاشرة للناشئين و الناشئات لألعاب القوى، بحضور رئيس الإتحادين العربي و السعودي لألعاب القوى حبيب الربعان، و رؤساء الوفود و عدد من الشخصيات الرياضية.

و يأتي ذلك على مضمار و ميدان مدينة الملك فهد الرياضية بمحافظة الطائف، بعد أربعة أيام من التنافس المثير و الجميل بين 241 لاعب و لاعبة يمثلون 18 دولة.

و يتقدم منتخب المملكة العربية السعودية، قائمة المشاركين بالبطولة إلى جانب منتخبات المغرب و الأردن، و الإمارات، و مصر، و اليمن، و البحرين، و قطر، و الكويت، و عمان، و سوريا، و لبنان، و الجزائر، و السودان، و العراق، و تونس، و موريتانيا، و ليبيا.

و كان الإتحادان الآسيوي و الدولي، قد إعتمدا ترخيص البطولة وفق اللأنظمة الدولية، حرصا على مصداقية نتائج البطولات العربية القادمة، تزامنا مع البطولة العربية العاشرة للناشئين و الناشئات 2024 .

يذكر أن البطولة العربية العاشرة للناشئين و الناشئات لألعاب القوى، شهدت تدشين حساب الإتحاد العربي في اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات Wada.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.