الشاب خالد: عشت الفقر وواجهت تحديات عديدة في بداياتي

0 3

كشف الفنان الجزائري الشاب خالد أنه عاش فترة من الفقر وواجه صعوبات كبيرة في بداياته، حيث كان يعمل بائعًا لعصير الليمون في مرحلة من حياته.

وفي مقابلة مع برنامج “بيت السعد” الذي يقدمه الشقيقان أحمد وعمرو سعد، قال الشاب خالد إن الفقر يسبب الحزن والضغط النفسي، لكنه كان يعتبر أن تناول الخبز والماء يعني أنه على قيد الحياة. وأوضح أن تلك المرحلة كانت مليئة بالتحديات، لكنها حفزته على العمل بجد في مجالات مختلفة.

وتحدث الشاب خالد عن سر ابتسامته الدائمة، مشيرًا إلى أنه لا يوجد ما يستحق الهموم. وعندما تظاهر الشقيقان بأن لديهما حالة وفاة لمعرفة ردة فعله، صدمهما برده المضحك، مؤكدًا أن الميت “ارتاح من الدنيا”. وعند سؤاله عن كيفية تصرفه في العزاء، أجاب مبتسمًا: “أضحك من قلبي”.

وأضاف الشاب خالد أنه ينظر إلى الموت كرحمة من الله، حيث يعتقد أن الميت يشعر بالراحة عندما يرى أهله سعداء.

كما تطرق الفنان الجزائري إلى ذكرياته مع والده، مؤكدًا أن والده طلب منه الصفح لأنه كان يضربه كثيرًا أثناء الطفولة، وأجابه الشاب خالد بأن تلك التجارب هي ما جعله رجلًا في النهاية.

فيما يتعلق ببداياته الفنية، أوضح الشاب خالد أن مسيرته بدأت في فرنسا، حيث كان يغني باللغة العربية وقد نالت أعماله إعجاب الجمهور، مما ساهم في انطلاق شهرته في أوروبا بفضل دعم صحفي فرنسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.