هبتان ملكيتان لشرفاء زاويتي البصيرية و تناغملت بأزيلال

0 4

أشرفت لجنة ملكية، اليوم الجمعة بإقليم أزيلال، على تسليم هبتين ملكيتين لشرفاء زاويتي البصيرية و تناغملت، و ذلك بمناسبة الذكرى الـ 26 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني، طيب الله ثراه.

و جرى تسليم الهبتين الملكيتين في حفلين دينيين أقيما في جو من الخشوع و الإبتهال، بحضور، على الخصوص، عامل إقليم أزيلال محمد عطفاوي، و المندوب الإقليمي للأوقاف و الشؤون الإسلامية، و ناظر الأوقاف، و رئيس و أعضاء المجلس العلمي المحلي، و منتخبين، و عدد من الشخصيات المدنية و العسكرية.

و في ختام الحفلين الدينيين، عبر شرفاء الزاويتين عن عميق إمتنانهم لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس على العناية و الإهتمام اللذين يحيط بهما جلالته الحقل الديني.

و إثر تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم و إنشاد أمداح نبوية، رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، و يقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، و يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، و بسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما توجه الحاضرون بالدعاء إلى الباري عز وجل بأن يتغمد بواسع رحمته و رضوانه جلالتي المغفور لهما محمد الخامس و الحسن الثاني، طيب الله ثراهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.