الفريق المغربي للدراجات يشارك في البطولة الإفريقية للسباقات على الطريق من 09 إلى 13 أكتوبر بكينيا

0 24

يشارك المنتخب المغربي للدراجات في البطولة الإفريقية للسباقات على الطريق، التي ستحتضنها مدينة إلدوريت بكينيا (شمال نيروبي) في الفترة ما بين 09 و 13 أكتوبر الجاري.

و أوضحت الجامعة الملكية المغربية للدراجات، في بلاغ لها، أن الفريق الوطني للكبار يضم كلا من أشرف الدغمي و عادل العرباوي و محسن الكوراجي و الحسين الصباحي و إدريس العلواني و إبراهيم الصباحي.

و سجل أن المغرب سيكون ممثلا عن فئة الشبان، في هذه التظاهرة القارية، بكل من مروان الخربوشي و ياسين محاح و محمد العبدلاوي و أيمن آيت الكرمة، مضيفا أنه في فئة الإناث، ستدافع عن الألوان الوطنية كل من سلمى حريري و مليكة بنعلال و شيماء الزكراوي.

و تجرى منافسات البطولة الإفريقية هذه السنة بمدينة إلدوريت، الواقعة على علو يتجاوز 2500 متر عن سطح البحر، حيث ستقام السباقات ضد الساعة فردي لجميع الفئات يوم 9 أكتوبر الجاري، فيما سيجرى السباق ضد الساعة تتابع مختلط في الـ 10 من الشهر ذاته، على أن تختتم المنافسات بإجراء السباقات فردي عام لجميع الفئات أيام 11 و 12 و 13 من الشهر نفسه.

و أشار البلاغ إلى أن الجامعة الملكية المغربية للدراجات كانت قد أقامت تجمعا إعداديا للبعثة الوطنية بمدينة إفران دام أسبوعين إستعدادا لهذه المنافسات القارية الهامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.