إنوي تحقق 6 جوائز في القمة الرقمية الإفريقية

0 21

حقق الفاعل في مجال الاتصالات إنوي 6 جوائز خلال نسخة 2024 من القمة الرقمية الإفريقية، التي تُعتبر أكبر تجمع رقمي في القارة مخصصًا للمعلنين والمحترفين في مجالات التسويق والرقمنة والإعلام والتواصل.

وأفادت الشركة في بلاغ لها أن هذه الجوائز تكرّم المبادرات المبتكرة والرؤية المستقبلية لإنوي، التي تركز على الشمول الرقمي والتواصل القريب مع المستهلك، حيث تم تتويج الشركة في عدة فئات.

وتضمنت الجوائز التي حصلت عليها إنوي حملة “سير بعيد فحياتك”، التي أُطلقت بالتعاون مع صانع المحتوى عادل تاويل، والتي حصلت على 4 جوائز.

ومن بين هذه الجوائز، “الجائزة الذهبية لأفضل حملة على وسائل التواصل الاجتماعي والتفاعل المجتمعي”، والجائزة الفضية “لأفضل استخدام لمزيج رقمي لتحقيق أقصى تأثير”، بالإضافة إلى الجائزة الفضية “لأفضل استخدام للتسويق المؤثر في المجال الرقمي”.

كما نالت الحملة جائزة فضية “لأفضل حملة رقمية في المسؤولية الاجتماعية أو البيئية”، مما يعكس التزام إنوي بالعمل الاجتماعي.

علاوة على ذلك، حصلت إنوي على الجائزة الفضية “لأفضل استخدام للبيانات والتحليل وإدارة علاقات العملاء (CRM) في حملة رقمية” بفضل حملة “Online Conversion”، مما يبرز إتقان الشركة لتكنولوجيا تحليل البيانات لتحسين تجربة المستخدم. حساهمت نفس الحملة أيضًا في فوز إنوي بالجائزة الفضية “لأفضل حملة تجارة إلكترونية رقمية”.

وفي ختام الجوائز، حصلت إنوي على الجائزة الفضية “لأفضل منصة رقمية في تجربة المستخدم (UX/CX/UI)” بفضل منصتها “My inwi”، التي تتميز بواجهة سهلة الاستخدام وتجربة عملاء مثلى، وفقًا للمصدر ذاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.