محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تؤجل قضية وفاة أمين على يد ابن ملياردير عربي

0 5

قررت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، ظهر اليوم الاثنين، تأجيل النظر في قضية أمين شاريز، الذي توفي نتيجة اعتداء من قبل ابن ملياردير عربي بمدينة أكادير، إلى 4 نونبر المقبل.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى سنة 2022، عندما تم نقل الشاب أمين، الذي كان بصحبة ابن رجل أعمال عربي وابن مستثمر مغربي، إلى المستشفى، حيث كانت تظهر عليه آثار الضرب في رأسه.

وقرر قاضي التحقيق في النهاية الاحتفاظ بنجل الملياردير العربي وصديقته في حالة اعتقال، ووجه إليهما تهمة القتل العمد. بينما تمت متابعة ثلاثة شبان آخرين في حالة سراح بتهمة المشاركة وعدم التبليغ.

وأثارت قضية مقتل الشاب أمين بأكادير اهتمامًا واسعًا في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع المديرية العامة للأمن الوطني إلى اتخاذ إجراءات جادة للتفاعل مع هذه الواقعة.

وفي هذا السياق، أصدرت مديرية الأمن بلاغًا رسميًا يوضح مسار التحقيق في ملابسات وفاة الضحية، حيث أعلنت أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير فتحت بحثًا قضائيًا تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف، بهدف تحديد ظروف وملابسات وفاة الضحية والكشف عن طبيعة الحادث وخلفياته، بالإضافة إلى إيقاف جميع المتورطين المحتملين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.